أخبار محلية

أخبار عربية

اخبار دولية

لك حواء

ايلان الرياضية

تكنولوجيا

ايلان بصور

فيديوهات

ضع اعلانك هنا

الاثنين، 24 أغسطس 2015

القيادي د."احمد يوسف" يطالب باقالة رئيس بلدية غزة

القيادي  د."احمد يوسف" يطالب باقالة رئيس بلدية غزة
القيادي  د."احمد يوسف" يطالب باقالة رئيس بلدية غزة
غزة \وكالة يالان الاخبارية\ طالب  القيادي في حركة حماس الدكتور احمد يوسف بضرورة اقالة رئيس بدية غزة م. نزار حجازي على خلفية حادثة صاحب بسطة "روتس الغلابة". ويقال يوسف"بعيداً عن فذلكات السياسة، والاصطياد الممجوج في مياة الحادث المأساوي الذي وقع لا بد أن يكون هناك من يدفع الثمن وبغض النظر عن وجهة نظر بلدية غزة وقرارها بمنع الشاب أبو عاصي من إشغال الطريق العام ، وعدم إرجاع ممتلكاته الخاصة، فإن التعاطف مع الضحية تجعلنا نطالب بإقالة رئيس البلدية، لاعتبارات تتعلق بسوء التصرف مع مواطن غلبان حاول أن يحفظ كرامته من التسول، وأملاً أن تحميه هذه البسطة من ذل السؤال".
وكتب القيادي في حماس على صفحة التواصل الاجتماعي" كان هذا الشباب يحتاج لمن يكافئه لأنه اجتهد في البحث عن مصدر رزق وبفكرة تجذب تعاطف الناس معه وتجعلهم ينظرون له باحترام"، مضيفا "لقد احترمته كثيراً عندما شاهدته يجتهد بفكرته تلك للهروب من ذل الحاجة والتسول".
وتابع :" لقد تربينا في المخيمات وكنا نعاني ويضطر البعض منا أن يخرج للشارع لكي يبيع أشياء بسيطة لستر حال أهله وأسرته وكنا ننظر باحترام كبير لهؤلاء الذين تحركوا وهم أطفال لتوفير قوت العائلة بدل مهنة التسول أو اللجوء للسرقة".
وتابع"يجب التسريع بإقالة رئيس البلدية وعلينا مواساة هذا الشاب ومحاولة مساعدته بما تيسر من المال، ليستمر في اجتهاده بالحصول على لقمة عيش كريمة، وقدوة للآخرين من الشباب في البحث عن عمل شريف بدل التسكع في الطرقات والمقاهي".
وقال :"أخي محمد أبو عاصي أدعو الله أن يعافيك ويشفيك كما أني أضم صوتي لكل من يطالب بإقالة رئيس البلدية".
واضاف "الفلسطيني رأس ماله هو كرامته وهذا الفعل منافٍ للسلوك السوي وفي ظل ما هو قائم من ظروف إنسانية صعبة يعاني منها الكثير من أبناء شعبنا، علينا أن نقف رجالاً في مؤازرة هذا محمد والدعوة إلى إقالة رئيس البلدية".
وكان محمد أبو عاصي صاحب بسطة "روتس الغلابة" حاول الانتحار اول أمس، بسبب مشادة مع موظفي بلدية غزة على وضع بسطته وملحقاتها القانونية على شاطئ بحر غزة.
وقالت مصادر طبية " ان أبو عاصي وصل امس الى مجمع الشفاء الطبي بعد تناوله "سم فئران"، ووصفت المصادر حالته بالمستقرة ويستجيب للعلاج.

لا تنسى تدعمنا بلايك إن أعجبك الموضوع و شكرا
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق

ضع اعلانك هنا